fbpx

شركة مكافحة حشرات للأماكن التجارية ( ركين )

شركة مكافحة حشرات للأماكن التجارية ( ركين )
شارك الموضوع

شركة مكافحة حشرات للأماكن التجارية ( ركين ) : ان طريقة مكافحة الآفات فى الأماكن التجارية تختلف عن مكافحة الحشرات بالمنازل أو بالأماكن السكنية .

الأماكن التجارية نقضى فيها وقت كبير لذلك يجب أن تكون نظيفة وخالية من الحشرات الضارة . لذلك نحن الشركة الأكثر شمولية فى هذا المجال ولدينا قائمة من الأماكن التجارية التي تعاملنا معها سابقا ومازلنا متعاقدين معها .توفر الشركة عقود ضمان طويلة وقصيرة المدة .

كيف تعمل شركة مكافحة الحشرات للأماكن التجارية ( ركين ) ؟

تعمل شركة ركين على مكافحة الحشرات بالأماكن السكنية والأماكن التجارية على حد سواء مع اختلاف الطرق والمواد المستخدمة وفترة الضمان . 

شركة مكافحة حشرات للأماكن التجارية ( ركين ) ، خصصت الشركة قسم خاص للتعامل مع الأماكن التجارية ووفرت له الأدوات والمواد اللازمه.

مكافحة الحشرات فى الأماكن التجارية يحتاج لمبيدات رش غالبا ليست لها رائحة حتى لاتؤذي العاملين بالمكان.

لدى الشركة فريق عمل مدرب ويملك الخبرة الكافية للتعامل مع الحشرات فى الأماكن التجارية سواء المغلقة أو المفتوحة .

أنواع الأماكن التجارية :

تقوم شركة ركين وهي شركة مكافحة حشرات بالرياض  بمكافحة الحشرات فى جميع الأماكن التجارية باختلاف أنواعها ومساحاتها أيضا .( مولات ،مطاعم ،مستشفيات ، مستوصفات ،مكاتب ادارية ، استراحات ، ملاهي ، نوادي ،  شركات ، مباني حكومية ، صيدليات ، صالونات ، حدائق ، مقاهي ، مواقف ، ….الخ ) . مع اعطاء شهادة ضمان وابرام العقود اذا ما أراد العميل ذلك.

إن شركة ركين للخدمات العامة ( قسم مكافحة الحشرات )تهتم بنظافة البيئة لدرجة كبيرة حيث أنها تنفذ تعليمات أمانة منطقة الرياض .

جودة العمل:

تتابع الشركة كل توصيات أمانة منطقة الرياض قسم الإدارة العامة للنظافة وذلك بالتخلص من النفايات ذات الحجم الكبير .

لدى شركة ركين لمكافحة الحشرات بالرياض الكثير من استراتيجيات العمل وتستطيع أن تلبي كل احتياجات العميل وطلباته .فبعض العملاء مثلا يحتاج أن ينجز مهمة النظافة فى وقت قصير فتقوم الشركة بزيادة أعداد العمال مع توفير الأدوات والمواد اللازمة لانجاز العمل فى أسرع وقت ممكن .

الزيارات  :

شركة مكافحة حشرات للأماكن التجارية ( ركين ) تعمل بنظام اتفاق الزيارات الشهرية أو السنوية .وذلك حسب المنصوص عليه بالعقد المبرم بين الشركة وبين العميل .

العقود :

توفر شركة ركين لمكافحة الحشرات  خاصية ابرام العقود طويلة المدة والعقود قصيرة المدة .

الضمان  :

 يتفق العميل مع شركة مكافحة حشرات للأماكن التجارية ( ركين )  على عودة مندوب الشركة مرة اخرى اذا عادت الحشرات  فى خلال فترة الضمان(بعقد) ولكن بشروط وهى عدم ظهور الحشرات فى أماكن غير التى كانت فيها أول مرة أو أن تكون الحشرات التي ظهرت فى المرة الأولى غير التي ظهرت بعد ذلك .فترة الضمان تبدأ من ثلاثة شهور حتى عام حسب الاتفاق أو العقد المبرم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Show Buttons
Hide Buttons
error: Content is protected !!
تواصل معنا واتساب
اتصل بنا
× تواصل معنا واتساب